رؤيتنا

أن تصبح أرابايز أفضل مورِّد لخدمات التعريب والمحتوى باللغة العربية

مهمتنا

أن تصبح أرابايز شريكًا عالميًا موثوقًا به في تقديم المحتوى بأعلى جودة

من نحن

أرابايز إحدى الشركات الرائدة في مجال تقديم المحتوى باللغة العربية. ومنذ تأسيسها عام 1994 في القاهرة حيث يوجد مقرها الرئيسي، تقدم الشركة خدمات التعريب والمحتوى بأعلى جودة ووفقا لمعايير الجودة المعترف بها دوليًا. وتشمل هذه الخدمات: التعريب، والترجمة، والترجمة الإبداعية، والترجمة الآلية، وتطوير المحتوى وإدارته، والاختبار اللغوي والوظيفي، والتحويل الرقمي، والنشر المكتبي.

ولإنشاء منظومة متكاملة في مجال التعريب وصناعة المحتوى، فقد أسست الشركة مركزًا للتدريب يهدف إلى تطوير مهارات المترجمين وصنّاع المحتوي مما يؤهلهم لاستيفاء متطلبات سوق العمل. بالإضافة إلى ذلك، فقد أصبحت الشركة الموزع المعتمد لبرنامج الترجمة والتعريب “ترادوس”.

نحن نفخر بخدمتنا لأكثر من 500 من أفضل العملاء من جميع أنحاء العالم وفي مختلف القطاعات على مدى العشرين عامًا الماضية.

0

فروع

0+

مشروع

0+

عميل

قصة نجاحنا

  • تأسست شركة أرابايز عام 1994 كشركة ذات مسؤولية محدودة على يد رائدة الأعمال وصاحبة الرؤية النافذة السيدة منال أمين. وقد شهدت الفترة التي بدأت فيها أرابايز عدم اهتمام الكثيرين باللغة العربية بما يتناسب مع التطور المستمر في مجالي التكنولوجيا والإنترنت. وكانت رؤية أرابايز منذ بداية مشوارها المهني أن تصبح إحدى الشركات الرائدة في المنطقة في مجالي المحتوى والتعريب. واتسمت هذه الرؤية بإدراك أهمية الحفاظ على جودة اللغة العربية ووجود مرجعية للحفاظ على اتساقها للتنسيق بين المشروعات المختلفة.

  • وبفضل فهم أرابيز وتطبيقها للمعايير المهنية، أصبحت أرابايز الاختيار الأول للشركات متعددة الجنسيات مثل Oracle وSAP وشركات توفير الخدمات بلغات متعددة. ودائمًا ما تسعى الشركة جاهدة للحصول على الشهادات اللازمة لتأهيلها للعمل في جميع أنواع المشروعات، فحصلت أرابايز على شهادة الأيزو 9001:2000 عام 2005، وشهادة الأيزو 9001:2008 عام 2008، وشهادة EN 15038:2006 عام 2009، وأخيرًا شهادة الأيزو 17100 عام 2015.

  • واستمرت أرابايز في الازدهار منذ ذلك الحين لتضيف مزيد من الخدمات إلى أعمالها. حيث بدأت أرابايز مشوارها بتقديم خدمات التعريب والترجمة، ثم تطورت أعمالها لتشمل خدمات تطوير المحتوى وإدارته والاختبار اللغوي والوظيفي والترجمة الآلية. كما شهدت الشركة اتساعًا في الخبرات لتشمل مجموعة متنوعة من المجالات وفتح فروع في مناطق جغرافية جديدة، بالإضافة إلى الاستعانة بأحدث الأدوات والتقنيات.

  • ولأن كل خطوة تخطوها أرابايز تمثل إضافة مثمرة إلى نجاحها، فإن الشركة الصغيرة التي بدأت مسيرتها بثلاثة موظفين تضم الآن أكثر من 100 موظف في أربعة مقرات في الشرق الأوسط وأوروبا وتفخر بخدمة أكثر من 250 من كبار العملاء في جميع أنحاء العالم وتنفيذ أكثر من 1400 مشروع سنويًا. كما أصبحت الشركة أيضًا عضوًا في اتحاد ASAP Globalizers والموزع المعتمد لشركة SDL.

فريق العمل

يمثل فريق عمل أرابايز مثالاً للالتزام والبراعة والنزاهة والمرونة والتنوع. حيث يتألف فريق العمل من مجموعة من المتخصصين الذين يتميزون بتنوع الخبرات في كل ما يتعلق بخدمات المحتوى باللغة العربية …

قيمنا

تتبنى أرابايز مجموعة من القيم الأساسية التي توجه أدائها وتحدد طرق تواصلها مع العملاء، ولذلك نحرص دائمًا أن تعكس هذه القيم بيئة الشركة وثقافتها التي تم اكتسابها وتعزيزها على مدى سنوات طويلة من العمل والخبرة…

العملاء

مع أكثر من عشرين عامًا في مجال التعريب والخدمات ذات الصلة بالمحتوى، نحن نفخر بالعمل مع مجموعة متنوعة من العملاء من مختلف القطاعات. ولأننا نتميز بالجودة والموثوقية والمرونة، فقد حافظنا على علاقة ناجحة …