تعريب البرامج

يعد تعريب البرامج أحد الركائز الأساسية لفتح أسواق خارجية جديدة لمنتجات البرامج. وإذا كانت شركتك تستهدف أسواقًا جديدة، فامتلاك برنامج يبدو مصمم خصيصًا للمستخدم النهائي يعد عاملاً أساسيًا. وسواء كان المنتج تطبيق ويب أو تطبيق جوال أو تطبيق محلي، تمتلك أرابايز المعرفة والخبرة اللازمتين لضمان تجربة استخدام مثالية بعد التعريب.

التعريب أكثر من مجرد ترجمة، فهو تهيئة البرنامج ليكون ملائمًا ومفيدًا ويتناسب مع ثقافة السوق المحلية واللغة. وتتميز أرابايز بخبرتها ودرايتها بالمنطقة العربية ومعرفتها بتدويل البنية الأساسية. نحن نقدم معرفتنا المتعمقة في اللغة العربية والمتطلبات التنظيمية والاختلافات الثقافية والدلالات اللغوية لتهيئة البرامج المترجمة للعمل في الأسواق المستهدفة كما لو تكن معربة. ولضمان مراعاة الثقافة العربية، نقوم بمعالجة عديد من الفروق المحلية الدقيقة بفعالية مثل التاريخ والوقت وتنسيقات الأرقام ووحدات القياس وتحويل العملة وقيود الأحرف.

ومع خبرتنا في العمل في مجال الترجمة والتعريب لأكثر من عشرين عامًا، تفخر أرابايز بتقديم أعلى جودة في تعريب البرامج وتضمن أن يخلو المحتوى المعرَّب من العيوب الوظيفية أو اللغوية أو الثقافية. كما لدينا فريقًا متخصصًا من الخبراء في التعريب واللغة والمحتوى وإدارة المشروعات وضمان الجودة يعملون معًا كشركاء لكم في النجاح. تضمن أرابايز لك أن يتحدث برنامجك بلغة عملائك.